> أفضل ماسكات وجه لمعالجة آثار تقدم العمر - مجلة بيتي و أولادي -->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 7 فبراير 2018

    أفضل ماسكات وجه لمعالجة آثار تقدم العمر

    أفضل ماسكات وجه لمعالجة آثار تقدم العمر

    أفضل ماسكات وجه لمعالجة آثار تقدم العمر


    1ماسك الصبار
    جميع ماسكات الصبار تصنع من أوراق هذا النبات، ولذا قم بتقطيعها وجمعها أسبوعين قبل التحضير. قم بالتخزين في الثلاجة حتى ميعاد التحضير. لصنع الماسك فإنك ستحتاج إلى ملعقة من عصير الصبار تؤخذ من أوراقه، ملعقة زيت زيتون نقي، وملعقة صغيرة من الكريم. قم بخلط جميع المكونات وضعها في حمام ماء دافيء. م بوضع الماسك على البشرة لمدة 10 دقائق، ثم شطف باستخدام ماء نظيف. سوف تلاحظ أن التجاعيد بدأت تلين ويصبح الجلد أكثر مرونة.
    2ماسك الحليب
    ماسك الحليب سوف يساعدك في محاربة التجاعيد. قم بإضافة 2 ملعقة من الحليب مضاف عليه صفار بيضة وأضف 1 ملعقة دقيق لإعطاء الخليط السمك المناسب. ضع الماسك على وجعك لمدة 20 دقيقة، قم بغسل وجهك بماء فاتر مضاف إليه ملعقة من عصير الليمون. سوف ينتعش الجلد المتعب والمجهد مع تلك التركيبة.
    3ماسك العسل مع صفار البيض
    يعد هذا الماسك مثاليا أقناء فترة الشتاء. ضع ملعقة من الزبدة السائلة على صفار بيضة، أضف إلى الخليط ملعقة صغيرة من العسل، إضافة إلى ملعقة من بذور التفاح الأحمر المبشورة. اخلط جبدا وضع الماسك على الوجه والرقبة. بعد مرور 20 ديقة م بإزالة الماسك يواسطة ماسحات قطنية مبللة بالماء. سوف تتحسن التجاعيد وكذلك لون الجلد كثيرا

    نجلا جابي أخصائية تجميل

    الكاتب : djabi

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل مجلة بيتي و أولادي
    تصميم : عالم المدون